الدول

عقد البرنامج لغاية اليوم صفوفًا في الأردن ومصر وسوريا ولبنان والعراق والخليج العربي والسودان والولايات المتّحدة والسويد وكندا وأستراليا. بدأ البرنامج في الوقت الحاضر بتأسيس العمل في شمال أفريقيا ويعمل باستمرار من أجل توسيع العمل عبر العالم العربيّ.

يعمل البرنامج من خلال لجنة وطنية في مصر والأردن وسوريا والسودانيين في أوغندا. تتألف اللجنة الوطنية من رجال ونساء من مختلف الكنائس الانجيلية في البلدان المذكورة، ولهم وظائفهم العادية وخدماتهم الكنسية. كلّ لجنة وطنية عضو في الجمعية العامة للبرنامج. تشرف اللجنة الوطنية على المرشدين والطلّاب ومواقع الدراسة وعقد الصفوف في بلدانهم.

يعمل البرنامج في العراق ولبنان وفلسطين والأراضي المقدّسة من خلال ممثلي البلد، وهم يشرفون على البرنامج في ذلك البلد إلى حين تأسيس لجنة وطنية.

اضغط على العلم لتجد معلومات الاتصال والأخبار وأية معلومات حديثة من اللجنة الوطنية وممثلي البلد.

لبنان

مصر

العراق

فلسطين

الأردن

السودان

سوريا

تعقد صفوف أيضًا في الأراضي المقدسة وعدّة دول من الخليج العربي وللعرب في الشتات، مع أنه يتوجب عليهم في الوقت الحالي تأسيس مراكز خدمة رسمية. يعمل البرنامج أيضًا على تأسيس مراكز رسمية للدراسة في عدّة دول من شمال أفريقيا. للمزيد من المعلومات عن جميع ما ذُكر، يرجى الاتّصال بمركز الخدمة التابع للبرنامج في الأردن على

pteemail@ptee.org أو communications@ptee.org